Nouvelles

ما أنواع الأوشحة التي يجب استخدامها في الشتاء؟

avec Ismail Selvi terminé Oct 31, 2022


الميزة الأكثر تميزًا لأنواع الأقمشة التي يجب استخدامها في الشتاء هي بلا شك أنها يجب أن تبقى دافئة. من أجل الحفاظ على وشاح دافئ ، نوع القماش ؛ يجب أن تحتوي على ميزة يتم نسجها بشكل متكرر من حيث الهيكل ، يجب أن يكون الخيط المستخدم في القماش ناعمًا ، ويجب أن تكون نفاذية الحرارة عالية ويجب أن تأخذ درجة الحرارة أكثر انسجامًا مع اللون. لهذا السبب ، يمكن استخدام موديلات الأوشحة المصنوعة من نسيج القطن الممشط أكثر في فصل الشتاء.

بالإضافة إلى الأوشحة الممشطة ، تُظهر نماذج الأوشحة الحريرية أيضًا أن نسيج القماش ضيق جدًا. الأوشحة الحريرية ، ذات النسيج الضيق والتي تترك شعوراً بالأناقة ، مناسبة لأشهر الشتاء لأنها تريد أن تشعر بالأناقة والدفء. من بين أنواع الأوشحة ، هناك أيضًا أوشحة مصنوعة من قماش البوبلين ، على الرغم من أنها أقل شهرة. يمكن القول أن نسيج البوبلين سميك في الهيكل وله ملمس ناعم ويحبس الدفء ، ويمكن القول أن النماذج المناسبة جدًا للاستخدام في الشتاء ستكون مصنوعة من هذا القماش.

بالإضافة إلى قماش البوبلين وأقمشة الوشاح الأخرى ؛ الأوشحة ، التي يتم إنتاجها فقط من القطن ، مع محتوى لباد أو مصنوعة من خيوط نسج مشعر ، هي أيضًا أقمشة تتكيف مع أشهر الشتاء. كل نوع من أنواع الأقمشة المحددة هو أحد الأقمشة التي يمكن أن تتكيف مع الموضة الشتوية من حيث اللون والطراز. لهذا السبب ، من الممكن للأشخاص الذين يرغبون في شراء الأوشحة أن يجدوا مجموعة واسعة من الخيارات لأنفسهم من الناحية الجمالية. على الرغم من أنه يُعتقد أنه يُستخدم في أشهر الشتاء ، إلا أن هناك بعض الأقمشة غير المعروفة.

على وجه الخصوص ، يُنظر إلى نسيج الكتان على أنه منقذ لمستخدمي الوشاح في الصيف والشتاء. ومع ذلك ، فإن نسيج الكتان ليس كثيفًا ويزيد من مرور الهواء من الخارج إلى الداخل كهيكل.

لهذا السبب ، من الممكن أن تشعر بالهواء البارد أكثر وأن تعاني من مشاكل البرد بسبب أجزاء الرأس والرقبة. نتيجة لذلك ، لا يمكن أن تكون أقمشة الكتان مناسبة للاستخدام في الأوشحة في الشتاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطبقة الرقيقة من الأوشحة القطنية تتعارض مع الظروف الجوية لأشهر الشتاء.

Instagram